الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

مايكرسوفت تعلن عن فتح مصدر NET. و إتاحتها على نظامي ماك و لينكس

بواسطة : حامد بتاريخ : 10:29:00 ص
.
كشفت شركة مايكروسوفت أنها ستقوم بفتح مصدر منصتها التطويرية NET. بالإضافة إلى أنها ستكون متوفرة على نظامي ماك و لينكس و هو الشيء الذي قوبل بترحيب كبير من طرف المطورين، بالإضافة إلى أن مايكروسوفت أعلنت أن منصة Visual Studio  2013 ستصبح مجانية.

و كانت المنصة التطويرية NET. متوفرة فقط على نظام ويندوز لكن مايكروسوفت تقول أنها تريد تقريب خدماتها لكل المطورين و المشتغلين على باقي الأنظمة خصوصا لينكس و ماك، حيث تشير مايكروسوفت أن عدد المطورين المستفيدين من خدمات المنصة يصل إلى ستة ملايين.

كما أن مايكروسوفت ستوفر مجانا كل من منصة Visual Studio 2013 و النسختين التجريبيتين من Visual Studio 2015 و NET 2015.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا | شروط الاستخدام

تطوير : حكمات