الأربعاء، 29 أبريل 2015

15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال

بواسطة : حامد بتاريخ : 3:45:00 ص

في هذا الڤيديو اشارككم تجربي مع ماك ، بعد 15 سنة من إستعمال الويندوز . في الحقيقة تفاجأت بالعديد من الامور في الماك اهمها البساطة ، فلتعلمه إستغرقت ساعتين فقط في حين ان الويندوز تطلب مني ازيد من 6 اشهر والعديد من الامور التي اشاركك إياها في هذا الڤيديو القصير . 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا | شروط الاستخدام

تطوير : حكمات